سياسية

نائب: نحن من صوتنا للسراق وزرعنا عملاء داخل وطننا

قال النائب عن تحالف الفتح، مختار الموسوي، اليوم الخميس، نحن اعضاء البرلمان من صوتنا ورفعنا ايدينا لترشيح السراق وشجعناهم على سرقة عوائل الشهداء والمحرومين وزرعنا عملاء داخل وطننا العزيز.

 واوضح الموسوي في بيان تلقت “تقدم” نسخة منه، “نحن من صوتنا ورفعنا ايدينا لترشيح السراق وشجعناهم على سرقة عوائل الشهداء والمحرومين وزرعنا عملاء داخل وطننا العزيز ويوم بعد يوم نرى قرارات الحكومة والمسؤولين هي مؤامرات لسرقة قوت الشعب واموال الوطن ومؤامرات طائفية في وسط بغداد تنصب قواعد أجنبية لقصف أبنائنا وتشكل قواعد إرهابية في الداخل من الأجانب ضد مصلحة الشعب”.

 واضاف الموسوي، “يتمنا أطفالنا ورملنا نسائنا ودفنا شهدائنا واوصلنا اعدائهم إلى الحكم بطبق من ذهب ومعهم الجوكرية”، مؤكدا “انا اتبرآ أمام الله وأمام قادة النصر والشهداء اقول لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

 ولفت الموسوي، الى ان “هنالك ١٠٥ الف موظف أجنبي يعمل في البصرة ، والحكومة تقطع رواتب المتقاعدين ولاتعطي عوائل الشهداء والمهمشين من المجاهدين”، مشددا على ان “راتب المهندس الأجنبي ٧٠ الف دولار والمهندس العراقي راتبه الف دولار في وطنه بنفس الكفاءة والقابلية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى