سياسية

الدهلكي يدعو الى تطوير الجهد الاستخباري لتجفيف منابع الارهاب ولجم الخارجين عن القانون

دعا النائب عن محافظة ديالى رعد الدهلكي، الى تطوير الجهد الاستخباري والتركيز على تنسيق الجهود والعمليات الاستباقية لتجفيف منابع الارهاب ولجم الافواه الخارجة عن القانون وعصابات الجريمة المنظمة.

وقال الدهلكي في بيان صحفي “نبارك الجهود الاستثنائية لاخواننا في قواتنا الامنية البطلة ورجال جهاز الامن الوطني والتي اسفرت عن القاء القبض على عصابة مجرمة باعت دينها وشرفها وامتهنت زرع الرعب وترويع الامنيين واستباحة دماء الابرياء في محافظة ديالى من خلال اختطاف المواطنين وقتلهم في محاولة دنيئة لتحقيق مكاسب دنوية على حساب اهلهم وابناء جلدتهم”.

واضاف الدهلكي ان “هذا الجهد الاستثنائي في ملاحقة عصابات الجريمة المنظمة يدعونا الى السعي المكثف لتعضيد تلك الجهود بغية انهاء جميع الخروقات الامنية والتعاون الامثل بين جميع القوى السياسية وابناء قواتنا المسلحة والامنية بكافة صنوفها للمضي في طريق تحقيق الامن والامان في ربوع عراقنا الغالي عموما وديالى العزيزة خصوصا”.

واكد اننا “في الوقت الذي نشد فيه على جهود قواتنا الامنية فاننا ندعو الى تطوير الجهد الاستخباري بكافة جوانبه البشرية والفنية وتوفير الدعم الكامل والتركيز على تنسيق الجهود والعمليات الاستباقية لتجفيف منابع الارهاب ولجم الافواه الخارجة عن القانون وعصابات الجريمة المنظمة وهو الهدف الاسمى وصولا الى تحقيق باقي الاهداف من توفير الخدمات واعمار البنى التحتية واعادة العوائل النازحة الى مناطقها امنة مطمئة.. والله ولي التوفيق”.

زر الذهاب إلى الأعلى