محلي

الانبار تعلن اطلاق 169 مشروعا للنهوض بالواقع الخدمي

اعلن مستشار محافظ الانبار للشؤون الفنية جاسم العسل، الخميس، عن اطلاق اكثر من 169 مشروعا استثماريا في عموم مدن الانبار للنهوض بالواقع الخدمي.

وقال العسل  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان ” حكومة الانبار المحلية اطلقت اكثر من 169 مشروعا استثماريا في عموم مدن الانبار ، في خطوة تعد من اهم السياقات الواجب اتباعها في النهوض بالواقع الخدمي وانشاء مشاريع جديدة لمعالجة قلة التخصيصات المالية المقدمة من الحكومة المركزية في هذا المجال والاعتماد على المشاريع الاستثمارية في تحقيق اهداف الحكومة المحلية في المضي قدما في دفع عجلة الاعمار الى الامام على الرغم من عدم اقرار الموازنة المالية لعام 2023   “.

واضاف ان” حكومة الانبار المحلية افتتحت صناديق عطاءات المشاريع الخاصة بقانون الامن الغذائي لسنة 2023 البالغة عددها 169 مشروعا حيث ستكون هذه المشاريع مساندة لحملة الاعمار التي تشهدها مدن الانبار”.

وأشار الى ان”  حكومة الانبار المحلية اعدت خطة للعام الحالي تهدف الى التركيز على اقامة مشاريع جديدة تهدف الى الارتقاء في كافة المجالات وبناء مزيدا من المراكز الصحية والمستشفيات فضلا عن اقامة مشاريع متنوعة ، موضحا ان” عرض فرص لمشاريع الاعمار من شأنه جذب الشركات المحلية والاجنبية فضلا عن خلق فرص عمل للشباب العاطلين عن العمل  “.

زر الذهاب إلى الأعلى