رياضة

المنتخب الإماراتي يختبر قوته بمواجهة لبنان قبل السفر إلى البصرة

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن منتخبه الأول سيواجه لبنان ودياً قبل السفر إلى محافظة البصرة للمشاركة في بطولة كأس الخليج “خليجي 25”.

وذكر الاتحاد الإماراتي في بيان أن “لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية في اتحاد الإمارات لكرة القدم، اعتمدت قائمة منتخبنا الوطني الموسعة استعداداً للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي “خليجي 25″ التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 إلى 19 كانون الثاني المقبل”.

وبين أن “القائمة الموسعة ضمت 35 لاعباً هم : خالد عيسى ، علي خصيف ، فهد الظنحاني ، حسن حمزة ، خالد السناني ، حسن المحرمي ، سالم سلطان ، شاهين عبدالرحمن ، خليفة الحمادي ، وليد عباس ، خالد الهاشمي ، عبدالسلام محمد ، الحسن صالح ، خالد الظنحاني ، عبدالعزيز هيكل ، أحمد جميل ، سعيد جمعة ، يحيى نادر ، أحمد برمان ، ماجد راشد ، عبدالله رمضان ، ماجد حسن ، فلاح وليد ، خالد البلوشي ، حسين مهدي ، محمد عبدالباسط ، علي صالح ، طحنون الزعابي ، فابيو دي ليما ، حارب عبدالله ، يحيى الغساني ، كايو كانيدو ، علي مبخوت ، سبيستيان تيغالي ، أحمد فوزي وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية التي ستغادر إلى البصرة بعد نهاية مباريات الأسبوع الثاني عشر لدوري المحترفين”.

وتابع أن “الأبيض سيخوض معسكراً بدبي اعتباراً من يوم الإثنين المقبل لمدة أسبوع ، حيث سيواجه شقيقه منتخب لبنان ودياً يوم 30 كانون الاول في استاد آل مكتوم بنادي النصر قبل السفر إلى مدينة البصرة يوم 2 كانون الثاني”.

ويلعب المنتخب الإماراتي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات قطر والكويت والبحرين ، حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة البحرين يوم 7 كانون الثاني، فيما يواجه الكويت يوم 10 كانون الثاني وقطر يوم 13 من الشهر ذاته وذلك على ملعب الميناء الأولمبي.

زر الذهاب إلى الأعلى