سياسية

بلاسخارت: لا نشكك بقدرات السوداني في تقديم الخدمات ومكافحة الفساد

أكد محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم، اليوم الأحد، أن المحافظة تدعم المشروع الديمقراطي وآليات الحكومة الاتحادية في تقديم الخدمات والإعمار والبناء والتنمية، فيما أشارت ممثلة الأمين العام للامم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت إلى عدم التشكيك بقدرات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في تقديم الخدمات ومكافحة الفساد.

وقال المكتب الإعلامي لمحافظ كربلاء المقدسة في بيان إن “محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي استقبل ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت”، مبيناً أنه “جرى خلال اللقاء بحث آليات التعاون والتنسيق مابين المنظمة الأممية ومحافظة كربلاء المقدسة في عدة مجالات”.

وأضاف، أن “اللقاء ناقش ايضاً موضوع انتخابات مجالس المحافظات والأبعاد الايجابية من إجرائها”.

وأشار الخطابي إلى أن “كربلاء المقدسة تدعم المشروع الديمقراطي ودعم آليات الحكومة الاتحادية في تقديم الخدمات والإعمار والبناء والتنمية في المحافظة”.

من جانبها، أكدت ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة: “إننا لا نشكك بقدرات رئيس الحكومة الاتحادية بالعمل ومكافحة الفساد وتقديم الخدمات”.

وأعربت عن ارتياحها “لنهضة الإعمار والخدمات في المحافظة”، مضيفة: “إنني لمست تفاؤلاً كبيراً جداً في هذه المحافظة، يدعو ان تكون مثالاً واضحاً للنجاح في البلد”.

زر الذهاب إلى الأعلى