سياسية

السوداني يستقبل وفداً من نواب محافظة نينوى

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مساء اليوم الخميس، وفداً من أعضاء مجلس النواب عن محافظة نينوى، برئاسة النائب خالد العبيدي.

وجرى خلال اللقاء بحسب بيان لمكتب السوداني بحث الأوضاع السياسية العامة في العراق، وأهمية إسناد جهود الحكومة في تنفيذ برامجها وخططها المندرجة ضمن البرنامج الحكومي، الذي تم التصويت عليه في مجلس النواب، كما جرى استعراض الواقع الحالي لمحافظة نينوى على مختلف الأصعدة، وأبرز المشاكل التي تواجهها وتعرقل سير تنفيذ الخطط التنموية والاقتصادية.

وشهد اللقاء أيضاً التأكيد على دعم انتخابات مجالس المحافظات المقرر إجراؤها في شهر كانون الأول المقبل، وأهمية حث أبناء المحافظة على المشاركة الواسعة بها، بما يضمن سير العملية الانتخابية بشكل انسيابي، ويضمن حق المواطن في الاختيار .

وأكد رئيس مجلس الوزراء أهمية تضافر جهود كل القوى السياسية والاجتماعية من أجل تعزيز تدعيم أمن المحافظة واستقرارها، بما يساعد في النهوض بواقع نينوى على مختلف المستويات، مبيناً أنّ محاربة الفساد وتقديم الخدمات يحظيان بأهمية قصوى، مشدداً على عدم التهاون إزاء ملفات الفساد، وتجاه أي تقصير يحول دون تقديم الخدمات للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى