سياسية

من 3 محاور.. نائب يدعو لخارطة طريق لنصرة غزة وانهاء الغطرسة الصهيونية

دعا النائب عن محافظة ديالى رعد الدهلكي، لوضع خارطة طريق من ثلاث محاور لانهاء معركة غزة واركاع الكيان الصهيوني والداعمين له.

وقال الدهلكي في بيان صحفي ان “ما يجري في غزة من مجازر يومية على ايدي فلول الصهاينة يجعلنا بحاجة الى مغادرة سياسة التنديد والتصريحات والاستنكار او توزيع التهديدات هنا وهناك دون افعال”، مبينا ان “قرار عربي اسلامي موحد من ثلاث خطوات هو الحل الوحيد لانهاء الغطرسة الصهيونية خلال ساعات”.

واضاف الدهلكي، ان “ما نتمناه هو عقد اجتماع عاجل لرؤساء الدول العربية يتم من خلاله اصدار بيان شجاع يتضمن ثلاث نقاط فقط اولها ايقاف تصدير النفط والثاني دخول الجيوش العربية حالة الانذار القصوى والثالث اعلان التعبئة الشعبية دون اي موقف اخر وحينها سنرى تخاذل وتراجع صهيوني وانهاء لما يجري من مجازر وحشية”.

وحذر النائب الدهلكي انه “في حال استمرار الموقف المتفرج المتخاذل وما يقابله من ترسانة عسكرية جبارة يتم امداد ودعم الكيان الصهيوني بها من حلفائها فحينها سنرى كل عاصمة ومدينة عربية سيكون مصيرها كمصير غزة تباعا لان الاطماع الصهيونية لا تنتهي في غزة او فلسطين فقط بل تتعداها للهيمنة على شمال افريقيا وصولا الى نهر الفرات في العراق”.

زر الذهاب إلى الأعلى