سياسية

رئيس الجمهورية يصدر توجيهاً للمحافظين

أصدر رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، اليوم الثلاثاء، توجيهاً للمحافظين، فيما كشف عن أهداف البرنامج الحكومي.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، استقبل اليوم الثلاثاء في قصر السلام ببغداد، محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب والوفد المرافق له”.

واوضح البيان، أنه “جرى خلال اللقاء، الحديث عن الأوضاع العامة في المحافظة خصوصا المعيشية والخدمية منها، إلى جانب الأوضاع الأمنية”.

وأكد رئيس الجمهورية، على “ضرورة ترسيخ الأمن والاستقرار في صلاح الدين وضمان سلامة المواطنين، وبذل الجهود في سبيل معالجة الحالات السلبية وتقديم الدعم من أجل تطوير واقع المحافظة”.

وأضاف، ان “البرنامج الوزاري للحكومة يُركّز على القضايا المُتصلة بالمواطنين خدمياً ومعيشياً، ودعم جميع المحافظات دون تمييز، مشيراً أن على المحافظين والمسؤولين في كل محافظة، العمل لضمان تقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز الأوضاع المعيشية والخدمية والبناء والاعمار”.

من جانبه، قدّم المحافظ إسماعيل خضير الهلوب، “شكره وتقديره إلى رئيس الجمهورية على حفاوة الاستقبال، مثمناً توجيهاته حول محافظة صلاح الدين وباقي المحافظات، كما قدم أمام الرئيس ايجازاً حول التطورات الإيجابية التي تشهدها المحافظة والمعوقات التي تواجه عمليات تطوير الواقع الخدمي”.

زر الذهاب إلى الأعلى