محلي

تقرير مفصل عن حالة الطقس

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وحدوث عواصف رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة أن “الطقس ليوم غد الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائماً ممطراً، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً وتشكل ضباب خفيف صباحاً يزول تدريجياً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً ممطراً مع حدوث عواصف رعدية أحياناً ، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون صحواً إلى غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً ، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم وتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وأشار إلى أن “طقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وتابع أن “طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

زر الذهاب إلى الأعلى