سياسية

الكاظمي: نطالب الإدعاء العام بفتح تحقيق مع من اتهم قواتنا البطلة بالباطل

اكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاثنين، ان الاتهامات التي توجّه للحشد والجيش وبقية القوات الأمنية باطلة، ومن المعيب تشويه صورة قواتنا البطلة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، ان “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، خلال اجتماعه مع شيوخ عشائر ووجهاء قضاء الطارمية ، قال ان الشهيد البطل العميد الركن علي حميد، كان مثالا للبطولة والشجاعة في حماية أبناء شعبنا”.

واضاف الكاظمي ان “هناك من يحاول أن يشيع الفرقة بين أبناء شعبنا، وواجبنا جميعا الوقوف ضد هذه المحاولات”، مؤكداً ان “الاتهامات التي توجّه للحشد والجيش وبقية القوات الأمنية باطلة، ومن المعيب تشويه صورة قواتنا البطلة”.

واشار الكاظمي الى ان “عصابات داعش تحاول زرع الفرقة بمخططات خبيثة، ونحن مصرون على قلع جذور الإرهاب”، مبيناً ان “هناك من يبث دعايات مغرضة تستهدف قواتنا البطلة لغايات معينة”.

وطالب رئيس الوزراء الادعاء العام بـ”فتح تحقيق مع من اتهم قواتنا البطلة بالباطل، وعمل على تشويه صورتها داخليا وخارج البلد”، موضحا ان “أهل الطارمية أهلنا، ونحرص على حمايتهم وأمنهم”.

ولفت الى ان “عشائر الطارمية وخلال الكاظمي تنفي بشكل قاطع أي اعتداءات أو اعتقالات عشوائية حدثت في القضاء”، مشيراً الى ان “عشائر الطارمية تشيد بمواقف قواتنا البطلة، وتؤكد الوقوف معها ومع القائد العام للقوات المسلحة في تصديها للإرهابيين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى