سياسية

رئيس الوزراء: الحكومة تتابع النزاعات العشائرية وتلاحق المتسبّبين بها

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، أن الحكومة تتابع النزاعات العشائرية وتلاحق المتسبّبين بها، فيما أشار الى ان القوات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على أحد القتلة المشتركين بجريمة اغتيال الشيخ جميل آل بورهن العتابي.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، اليوم، وجهاء وممثلي عشائر عتّاب في الناصرية”.
وأكد رئيس مجلس الوزراء، خلال اللقاء، “تمكّنَ القوات الأمنية من إلقاء القبض على أحد القتلة المشتركين بجريمة اغتيال الشيخ جميل آل بورهن العتابي”، مشيرا الى ان “الأجهزة الأمنية مستمرة بتعقب الجناة الآخرين الذين ارتكبوا هذه الجريمة النكراء”.
وشدد على “أن الحكومة تتابع النزاعات العشائرية وتلاحق المتسبّبين بها”، لافتا الى “أهمية بذل المزيد من أجل الحدّ منها، لما تسببه من إخلال بالأمن المجتمعي وتهديد أمن المواطن”.
وأشاد “بالدور المهم لعشائرنا الكريمة في دعم سيادة القانون، بكل ما تحمله من قيم أصيلة، ومواقف أخلاقية تجعلها ركيزة أساسية من ركائز المجتمع”، مؤكدا “أهمية تضافر الجهود وإسناد مؤسسات الدولة في تنفيذ الخطط الحكومية الرامية إلى الإصلاح وتنمية المجتمع وكل ما شأنه الإسهام في بناء بلدنا والنهوض بواقعه”.

زر الذهاب إلى الأعلى