سياسية

الكعبي يتابع الوضع الصحي لمدير العمليات الخاصة بالأمن الوطني

قدم النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، تعازيه باستشهاد الضابط سلمان المحياوي، فيما تابع الوضع الصحي لمدير العملياتالخاصة بالأمن الوطني ويشيد بدوره في ملاحقة أخطر تجار المخدرات.

وذكر بيان عن مكتب الكعبي ان الاخير زار مدير عام دائرة العمليات الخاصة بجهاز الأمن الوطني بمستشفى اليرموك ببغداد بعد تعرضهلاصابة خلال مداهمة نفذها الجهاز على احدى اخطر عصابات المخدرات شمال بغداد، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية بعد اجراءهلعملية جراحية، حيث رافقه النائبان برهان المعموري وعلاء الربيعي“.

وأشاد الكعبي وفقاً للبيان، بالدور البطولي للواءمدير عام دائرة العمليات الخاصة بجهاز الأمن الوطني ، وبالشهيد البطل الضابط سلمانداوود كاظم المحياوي والقوات الامنية لملاحقتها احد ابرز تجار المخدرات في بغداد والمطلوب للقضاء العراقي لنشره هذه الافة في المجتمع،واثنى على الجهود الكبيرة المبذولة من قبلها للحفاظ على أمن المجتمع وسلامته“.

ودعا النائب الأول الىتكريم وتقدير الدور الكبير للشهداء والجرحى الذين قدموا حياتهم في طريق محاربة تجار الموت، معبرا عن تعازيهومواساته لعائلة الشهيد البطل سلمان المحياوي ، سائلا المولى ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبروالسلوان، ومتمنيا الشفاء العاجل للسيد اللواء لإكمال مسيرته وجهاده في مواجهة العصابات التي تعمل على تدمير المجتمع“.

زر الذهاب إلى الأعلى