رياضة

وطني الصالات يواجه مصر بمعنويات مرتفعة

يواجه منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات نظيره المصري في تمام الساعةِ الرابعة والنصف من عصر يوم غدٍ الجمعة بتوقيت العاصمةِ بغداد، وذلك في ثاني مبارياته ضمن منافساتِ المَجموعة الثالثة لبطولةِ كأس العرب الجارية أحداثها في مدينةِ جدة السعوديّة.

وتقام المباراةُ في قاعةِ صالة الأمير عبد الله الفيصل، وتعدُّ هذه المباراة حاسمةً للطرفين في سبيل بلوغ المرحلةِ الثانية من البُطولة التي افتتحها منتخبنا، أمس الأربعاء، بفوزٍ سداسي من دون مقابل على نظيره الفلسطيني.

وأشاد عُضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، رئيس الوفد، يحيى زغير، بـ”المستوى الفنيّ الذي ظهرَ به لاعبونا في أول مواجهة بالبُطولة، حيث أكدَ أن مستوى المنتخب في صعودٍ مستمر”.

وقال زغير وفقاً للبيان “قدّم اللاعبون مستوى فنياً مميزاً، وكانوا على قدر عالٍ من المسؤولية، حيث تعاهد الجميعُ على بذل المزيد من الجُهودِ في سبيل الوصول إلى الأدوار النهائية”.

وفي السياق نفسه، أعرب مدربُ منتخبنا الوطنيّ لكرة الصالات البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو عن “كامل رضاه عن المُستوى الفنيّ الذي كان عليه اللاعبون”.

وأوضح أنه “من الضروري جداً التركيز على مباراةِ يوم غدٍ أمام المنتخبِ المصري، الذي يعدُّ من أفضل المنتخباتِ العربية”.

واختتم مدربُ منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات حديثه بالقول: “سنسعى للمضي بعيداً في مِشوار البطولة، والخروج بأكبر فائدةٍ مرجوةٍ من أجل التحضير الجدي للتصفياتِ الآسيويّة المُرتقبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى