أمن

القبض على إرهابي بكمين استخباري محكم وعدد من المتهمين بقضايا مختلفة

اعلنت خلية الإعلام الأمني، ان قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد تلقي القبض على  إرهابي بكمين استخباري محكم وعدد من المتهمين بقضايا مختلفة.

وذكرت الخلية في بيان ان “قطعات قيادة عمليات بغداد/ المقر المتقدمالرصافة، متمثلة بفرقة المشاة الحادية عشرة في عملياتها الاستباقيةالمبنية على معلومات استخبارية وتنسيق عال المستوى مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد، من أجل حفظ الأمن والاستقرار، وملاحقةمرتكبي الجريمة المنظمة، وفي هذا السياق تمكنت قوة من لواء المشاة (44) من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب بعد كميننصب له شمالي شرق بغداد. فيما تمكنت قوة من اللواء ذاته من القاء القبض على متهم بسرقة محل للهواتف النقالة في منطقة الأعظمية بعدمطاردته، وتعمم أوصافه على السيطرات، تم القبض عليه وبحوزته جهاز (لابتوب)، وأجهزة هواتف نقالة مسروق”.

واضافت ان “قوة من لواء المشاة (42) في الفرقة ذاتها وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة، القت القبض على متهم بترويج المخدراتيستقل دراجة (تك تك)، وضبط بحوزته كيس يحتوي على مادة الكريستال المخدرة، مع أجهزة تعاطي المخدرات، في جانب الرصافة. فضلاًعن إلقاء القبض على (15) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة.

تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص”.

زر الذهاب إلى الأعلى