سياسية

قيادي في الإطار: الفصائل لن تفصح عن خططها والأيام المقبلة ستشهد موقفاً موحداً

وصف في الإطار التنسيقي، غضنفر البطيخ، الرد العربي والإسلامي والدولي على ما يتعرض له الفلسطينيون في قطاع غزة ومناطق اخرى بالـ”خجول”، متوقعا ان تشهد الايام المقبلة موقفا موحدا لفصائل المقاومة.

وقال البطيخ  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان “ما يتعرض له الفلسطينيون في قطاع غزة من هجمات وحشية ومروعة وبعيدة عن الإنسانية يثبت وحشية الاحتلال”، مضيفا ان “موقف الدول العربية والإسلامية والدولية خجول جداً، عدا عن بعض الدول ومن بينها العراق، والتي كانت مواقفها واضحة، على الصعيدين الرسمي والشعبي”.

واوضح القيادي في الاطار التنسيقي، عن تحالف الفتح، الذي يتزعمه هادي العامري، ان “فصائل المقاومة لا تفصح عن خططها في مواجهة الاحتلال”، مبينا أن “الأيام القادمة ستفصح عن موقف موحد لفصائل المقاومة”.

وكانت فصائل مسلحة عراقية، قد توعدت بان يكون لها دورا، على خلفية الاحداث التي تشهدها فلسطين، وهددت بانها ستتدخل في حال تدخلت الولايات المتحدة الاميركية في العمليات العسكرية بصورة مباشرة، لكن التصعيد الجديد الذي طرأ، الثلاثء الماضي، على خلفية استهداف المستشفى المعمداني وراح ضحيته اكثر من 500 فلسطينيا جلهم من النساء والأطفال، قد يعجل بدخول الفصائل المسلحة في مناطقة مختلفة من لبنان وسوريا والعراق، وبدعم ايراني تم الاعلان عنه في اكثر من مناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى