سياسية

الحلبوسي يفتح ملف قضية النائب الأسبق أحمد العلواني مع الاتحاد البرلماني الدولي

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، وفد لجنة حقوق الإنسان في الاتحاد البرلماني الدولي برئاسة السيد سامويل كوغولاتي، وبحضور رئيس لجنة حقوق الإنسان النيابية السيد أرشد الصالحي ونائب رئيس اللجنة الدكتورة وحدة الجميلي.

وبحث اللقاء عدداً من المواضيع المتعلقة بحقوق الإنسان والتشريعات ذات الصلة، وآلية التعاون بين لجنتي حقوق الإنسان في مجلس النواب والاتحاد البرلماني الدولي.

كما ناقش اللقاء تطورات متابعة قضية عضو مجلس النواب الأسبق أحمد العلواني من قبل لجنة حقوق الإنسان في الاتحاد البرلماني الدولي.

==========

المكتب الإعلامي

لرئيس مجلس النواب

22 آب 2023

فتح رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، ملف قضية النائب الأسبق أحمد العلواني مع الاتحاد البرلماني الدولي.

 

وذكر بيان عن مكتب رئيس البرلمان أن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، استقبل وفد لجنة حقوق الإنسان في الاتحاد البرلماني الدولي برئاسة سامويل كوغولاتي، وبحضور رئيس لجنة حقوق الإنسان النيابية السيد أرشد الصالحي ونائب رئيس اللجنة الدكتورة وحدة الجميلي”.

 

وبين أن “اللقاء بحث عدداً من المواضيع المتعلقة بحقوق الإنسان والتشريعات ذات الصلة، وآلية التعاون بين لجنتي حقوق الإنسان في مجلس النواب والاتحاد البرلماني الدولي”.

 

ونوه إلى إن “اللقاء بحث تطورات متابعة قضية عضو مجلس النواب الأسبق أحمد العلواني من قبل لجنة حقوق الإنسان في الاتحاد البرلماني الدولي”.

زر الذهاب إلى الأعلى