سياسية

رئيس الوزراء: أهمية إبعاد المؤسسة الأمنية عن التجاذبات السياسية

وجه القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، السوداني يوجه مديري شرطة واستخبارات الأنبار الجديدين بإبعاد المؤسسة الأمنية عن التجاذبات السياسية.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان، أن “السوداني استقبل، صباح اليوم، القائد الجديد لشرطة محافظة الأنبار اللواء الركن محمد رشيد صالح، والقائد السابق لشرطة المحافظة الفريق هادي رزيج كسار، كما استقبل المدير الجديد لمديرية استخبارات الأنبار العميد ظاهر محمود ياسين العلواني، والمدير السابق اللواء رايد أحمد الفارس”.

وثمّن السوداني، “عمل القادة السابقين الذين بذلوا جهوداً كبيرة في سبيل ترسيخ الأمن في محافظة الانبار، والذين سيواصلون ذات الجهود في مواقعهم الجديدة”.

ووجّه القائد العام للقوات المسلحة، “قائد شرطة الأنبار ومدير استخبارات المحافظة، الذين تسنموا مهامهم اليوم، ببذل قصارى جهدهم من أجل الحفاظ على الأمن في المحافظة”.

وشدد على “أهمية إبعاد المؤسسة الأمنية عن التجاذبات السياسية، وأن يكون الولاء لبلدهم ولمهنتهم وفق ما تحتمه عليهم واجباتهم الأمنية”.

كما وجّه سيادته بـ”عدم التواني إزاء أي تهديدات تستهدف أمن واستقرار المحافظة، إلى جانب العمل المتواصل من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتأمين استقرارهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى