سياسية

الكشف عن حراك سياسي لتغيير المفوضية قبل الانتخابات المقبلة

كشف عضو مجلس النواب جاسم الموسوي، أن اغلب الكتل السياسية عازمة على تغيير المفوضية العليا الحالية قبل انتخابات مجالس المحافظات المقبلة، فيما اكد ان المفوضية الحالية ارتكبت العديد من الاخطاء.

وقال الموسوي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “هنالك الكثير من الشكوك بشان حيادية عمل المفوضية خلال الانتخابات السابقة”، مشيرا الى ان “الكتل السياسية تسعى للكشف عن المتسبب في جميع القرارات الخاطئة وغير الحيادية من اجل التغييرات اللازمة للمفوضية”.

وأضاف، ان “المرحلة القادمة ستشهد انتخاب مجلس مفوضين قبيل انتخابات مجالس المحافظات التي ستتم في الفترة المقبلة”، لافتا الى ان “اغلب الكتل السياسية عازمة على تغيير بعض المناصب الواضحة داخل المفوضية العليا الحالية قبل الانتخابات”.

واردف: ان “القوى السياسية تهدف من تغيير المفوضية العليا من اجل اداء الانتخابات بشفافية عالية وضمان حقوق جميع الكتل بعد النتائج”، مبينا ان “المفوضية الحالية ارتكبت العديد من الاخطاء في الانتخابات السابقة”.

وبالتزامن مع تحديد موعد انتخابات مجالس المحافظات، وبالنظر الى ما حدث عقب الانتخابات البرلمانية السابقة فأن اغلب الكتل السياسي اعلنت وبشكل واضح وصريح عن سعيها اجراء تغييرات في مفوضية الانتخابات تعود لأسباب عديدة حصلت في الفترة السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى