سياسية

خلال استقباله وزير الداخلية الاردني.. الحلبوسي يؤكد أهميةَ التنسيق والتعاون الأمني في مكافحة المخدرات

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الأحد، وزيرَ الداخلية في المملكة الأردنية الهاشمية مازن عبد الله الفراية، والوفد المرافق له، بحضور وزير الداخلية.

وبحث اللقاء بحسب بيان لمكتب رئيس البرلمان “العلاقات الثنائية، وسبل تعزيز التعاون الأمني في عدد من المجالات، ومنها محاربة الإرهاب والتطرف، ومكافحة المخدرات، وتسهيل دخول المواطنين بين البلدين الشقيقين، فضلاً عن تبادل الخبرات الأمنية والإدارية في العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك”.

وأكد رئيس مجلس النواب على “أهميةَ تعزيز التنسيق والتعاون الأمني بين البلدين في مجال مكافحة المخدرات، والتي تشكل خطراً على المجتمعات”.

وأشاد الحلبوسي ، خلال اللقاء، بمستوى التعاون بين البلدين، مثمناً مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين تجاه العراق والمنطقة.

من جانبه، نقل وزير الداخلية الأردني تحيات عاهل المملكة الأردنية الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين إلى رئيس مجلس النواب، مؤكداً دعم الملك للعراق في المجالات كافة وبما يسهم في تحقيق تنميته واستقراره، كما أشاد بجهود القوات الأمنية العراقية في حربها ضد داعش، مبيناً أن العراق في حربه هذه دافعَ عن المنطقة والعالم.

زر الذهاب إلى الأعلى