أمن

إغلاق (31) مركز تجميل غير مجازة والقبض على (36) مخالفاً في بغداد والمحافظات

اعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، الثلاثاء، إغلاق (31) مركز تجميل غير مجازة والقبض على (36) مخالفاً في بغداد والمحافظات.

وقالت الوكالة في بيان “استنادا لتوجيهات وزير الداخلية شرعت مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية المتمثلة بمديرية الجريمة المنظمة في وزارة الداخلية بعملية بحث وتفتيش عن مراكز التجميل غير المجازة وبالاشتراك مع كادر من وزارة الصحة دائرة التفتيش نتج عنها ضبط واغلاق (٣١) مراكز تجميل في بغداد والمحافظات والتي تمارس المهنة بدون موافقات اصولية ومخالفة لقانون وزارة الصحة حيث تم اتخاذ الاجراءات بحق من يديرها والقي القبض على (٣٦) مخالف من اصحاب تلك المراكز ، تمت عملية الضبط والقاء القبض بعد استحصال الموافقات القضائية من الجهات المختصة”.
واضاف البيان “تم ايداع المتهمين التوقيف لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وغلق مراكز التجميل اصوليا من قبل كادر وزارة الصحة”.
وتابع “كما ستواصل مفارز الوكالة اجراء الجولات والواجبات لغلق مراكز التجميل والعيادات الغير مجازة وتدعوا المواطنين الكرام التعاون والابلاغ عن هذه المخالفات وغيرها عن طريق الرقم المجاني 144”.

زر الذهاب إلى الأعلى