سياسية

الحلبوسي: ملف اراضي الوفاء بالانبار “كذبة اطلقها البعض من السيئين”

اكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ، اليوم الاحد، ان ما يشاع عن موضوع اراضي الوفاء في الانبار هي كذبة تم اطلاقها من بعض السيئين في المحافظة.

وقال الحلبوسي خلال لقاء عدد من شيوخ ووجهاء عشائر جنوب بغداد، ان “ما يتعلق بموضوع أراضي الوفاء في الأنبار هي كذبة تم اطلاقها من البعض من السيئين في المحافظة”، مبينا ان “الانبار ليست المدينة الفاضلة بل هنالك بعض الاشخاص السيئين وناس تستغل الوضع”.

 واضاف الحلبوسي، ان “رئيس البرلمان منشغل بعد من الملفات التي تخص الدولة وتشريع القوانين ولم تكن لدينا فرصة لمتابعة وضع المحافظة ما يجعل تلك الشخصيات تنمو في فترة من الزمن وهنالك الجيد والصالح الذي يستحق التكريم وهنالك السئ الذي يستحق العقاب”، لافتا ان “اؤلئك استغلوا غياب المتابعة وعملوا على الدخول في هذا الملف وهؤلاء يسيئون لانفسهم ويتحملون نتيجة خطاهم ولا يتحمل ابناء الانبار اصحاب التضحيات تلك الاساءة”.

وتابع ان “هذه الحادث استغلها ممن فشلوا في اعمار محافظاتهم ولم يجدو اي تبرير لفشلهم فعملوا على استغلال هذه الحادثة للتغطية على فشلهم والاموال التي سرقت في مناطقهم والخطأ والفساد موجود في كل مكان فحين نجد مسئ بالموصل فهذا لا يعني ان اهل الموصل لم يعملوا ونفس الحال في بغداد وغيرها”.

زر الذهاب إلى الأعلى