رياضة

عماد محمد يؤكد صعوبة مواجهة اليابان

أكد مدرب منتخبنا الشبابي لكرة القدم عماد محمد، سعيه لحصد لقب كأس آسيا للشباب -أوزباكستان 2023، منوهاً إلى صعوبة مواجهة اليابان في نصف النهائي.

وقال محمد في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة اليابان في نصف نهائي البطولة، “أقول هاردلك لكل الفرق التي ودعت البطولة ومبروك للفرق الأربعة الأولى في آسيا”.

وأضاف أن “مباراة نصف نهائي آسيا صعبة لأن المستويات متساوية بين جميع المنتخبات، من الطبيعي أن تدخل المباراة بشعور التأهل لكأس العالم لكن الطموح هو الفوز باللقب الآسيوي”.

وتابع “لم نأتِ إلى أوزباكستان من أجل التأهل لكأس العالم فقط بل من أجل حصد اللقب الآسيوي، حضرّنا للمباراة جيدًا واليابان منتخب قوي لكننا في أتم الجاهزية لهذه المباراة الهامة وكلي ثقة بجميع اللاعبين للفوز في نصف النهائي”.

وأشار إلى إن “كل الظروف متاحة للعب أمام اليابان، وأنا شخصيًا أحب الأسلوب الهجومي وفي هذه المباراة كل الأساليب متوقعة”.

وأمضى بالقول: “نحن نلعب كرة جماعية ونعتمد بشكل كبير على اللاعبين البدلاء ونلعب لـ90 دقيقة، لمجاراة المنتخب الياباني علينا التركيز على طول دقائق اللقاء وثقافة الفوز هي سلاحنا في هذا اللقاء”.

ونوه إلى إن “كرة القدم هي لغة تربط العالم، ولاعب المنتخب هو أفضل ممثل لوطنه، الطموح والشغف هو من يجعل العراقيين سعداء والرياضة تعمل على تطوير القدرات الذهنية والبشرية في العراق”.

وأختتم حديثه بالقول: “امتلك ذكريات جميلة ضد اليابان فانا سجلت الهدف الذهبي في مرماهم قبل أكثر من عقدين وأحرزنا كأس آسيا ، اليوم اليابان واحد من أقوى منتخبات القارة، لكن العراق قوي أيضًا”.

وستقام مباراة منتخبنا الشبابي أمام اليابان عند الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الأربعاء.

زر الذهاب إلى الأعلى