رياضة

درجال: لن نبخل بشيء يساهم في نجاح منتخب الشباب

أكد رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال، أن منتخبُ الشباب هو عماد مستقبل الكرة العراقيّة ولن نبخل بشيء يساهم في نجاحِ هذا المنتخب.

وذكر بيان لاتحاد الكرة أن “رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال، زار برفقة أعضاءِ الاتحاد (محمد ناصر وخلف جلال وفراس بحر العلوم)، تدريباتَ منتخب الشباب في ملعبِ المدينة في العاصمةِ بغداد وحث اللاعبين على هامش تدريباتهم على بذل قُصارَى جهدهم في نهائياتِ كأس آسيا المقبلة المؤهلة إلى كأس العالم”.

وأكدَ درجال وفقاً للبيان، إن “هذا المنتخبَ هو نواةُ المستقبل للكرةِ العراقيّة، وإن المكتب التنفيذيّ لاتحاد الكرة داعمٌ بقوةٍ لجميع المنتخبات، ومن بينهم منتخبُ الشباب الذي يعدُّ عمادَ مُستقبل الكرة العراقيّة، وإن المكتب التنفيذيّ لن يبخل بشيءٍ يساهم في نجاحِ هذا المنتخب”.

من جانبهم، أكدَ أعضاء الاتحاد (محمد ناصر وخلف جلال وفراس بحر العلوم) أن “جميعَ الآراء متفقةٌ في المكتبِ التنفيذيّ على تقديم كل وسائل الدعمِ لمُنتخبِ الشباب الذي تنتظره مشاركةٌ مهمةٌ في النهائياتِ الآسيويّة، وإنجاح مسيرته وتحقيق فرحةٍ جديدةٍ للجماهير العراقيّة بعد فرحةِ إحراز بُطولةِ كأس الخليج التي استضافتها محافظةُ البصرة”.

وسيلعب منتخبُ الشباب في نهائياتِ كأس آسيا في المَجموعةِ الأولى إلى جانب إندونيسيا وأوزبكستان وسوريا، حيثُ سيواجه في أولى مبارياته منتخبَ إندونيسيا في الأول من الشهر المُقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى