رياضة

المنتخب الوطني يبدأ تدريباته في أبو ظبي

خاض المنتخبُ الوطنيّ، صباح اليوم الأربعاء، أولى وحداته التدريبيّة في العاصمةِ الإماراتية أبو ظبي ضمن المُعسكرِ التدريبيّ الذي يقام للفترة من 3 -10 من الشهر الحالي تحضيراً لنهائياتِ كأس آسيا 2024.

تدريباتُ الصباح سبقتها محاضرةٌ تدريبية من قبل المدرب خيسوس كاساس مع جميع أفراد المنتخبِ الوطنيّ، حثَّ فيها على الالتزام بالإرشاداتِ، وتطبيق الواجبات سواء في التدريبات أو خارجها، متأملاً من كتيبةِ الأسود تَحقيقَ نتائج ايجابية في هذه البطولة الآسيوية، مؤكداً على بذل مزيدٍ من الجهود والتركيز من أجل عكس صورةٍ مشرفة.

وشاركُ في تدريبات اليوم، التي احتضنتها مراكزُ التدريب المجاورة لملعبِ خليفة، 24 لاعباً هم كل من : جلال حسن ، أحمد باسل ، فهد طالب ، علي عدنان ، ريبين سولاقا، زيد تحسين، سعد ناطق ، حسين علي حيدر، الآن محي الدين، ميرخاس دوسكي، أحمد يحيى، أمير العماري ، أكام هاشم ، أحمد علي ، أسامة رشيد ، إبراهيم بايش ، منتظر ماجد ، دانيلو السعد ، يوسف أمين، بشار رسن ، علي جاسم ، زيدان إقبال ، أيمن حسين ، مهند علي، بينما تعذرَ تواجد علي الحمادي بسبب وصوله صباح اليوم، وسيشارك في تدريبات المساء، بينما تزامنَ موعد الفحص الطبيّ لمحترف بورت التايلندي فرانس ضياء بموعدٍ قريبٍ من وقت التدريب، علماً أن تعليماتَ الاتحاد الآسيوي فيما يتعلق بالجانبِ الطبيّ تتطلب أن يخضعَ جميع اللاعبين إلى فحوصاتٍ طبيةٍ على وفق شروطٍ معينةٍ يجب إجراؤها بمتابعةٍ دقيقةٍ من قبل الجهاز الطبي.

يذكر أن جميع اللاعبين قد أكملوا فحوصاتهم في وقتٍ سابقٍ كان آخرهم يوم أمس لكل من ريبين سولاقا وميرخاس دوسكي وأمير العماري، ومع إنهاء فحوصات فرانس يكون جميع اللاعبين قد أكملوا ذلك.

ومن المؤمل أن يخوضَ المنتخب الوطنيّ وحدةً تدريبيةً مسائية في المكان نفسه عند الساعةِ السادسة والنصف مساءً (18:30)، ويشارك فيها جميع اللاعبين الـ 26.

زر الذهاب إلى الأعلى