رياضة

القوة الجوية يستحصل الموافقات الرسمية لبناء ملعبه الخاص

أعلن نادي القوة الجوية، استحصال الموافقات الرسمية لبناء الملعب الخاص بالنادي.

وذكر النادي في بيان أن “وفد الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي متمثلا باللواء الركن محمد صوب الله رئيس الهيئة الادارية والكابتن هيثم كاظم نائب رئيس الهيئة الادارية وماجد الساعدي أمين السر في النادي، زار أمين بغداد عمار موسى في مقر ديوان الأمانة”.

وأضاف أن “اللقاء جرى خلاله بحث آلية العمل لبناء ملعب لنادي القوة الجوية ذات مواصفات عالية المستوى وقد استحصلت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي موافقة بناء ملعب فقط في الوقت الحالي وسيتم مناقشة المراحل الأخرى بعد إنجاز المشروع الأول للملعب”.

وبين أن “أعضاء الهيئة الإدارية، قدموا شرحاً مفصلًا لعمل النادي والفرق المنضوية تحت لوائه، وأبرز الإنجازات التي تحققت من خلال حصول عدد من الفرق على مراكز متقدمة في البطولات المحلية والعربية والقارية والعالمية على مدى ( 92 ) عامًا واطلع الأمين على أبرز المشكلات والمعوقات التي تواجه مسيرة النادي خلال المرحلة الحالية ولعل ابرزها البنى التحتية وملعب دولي يستوعب أعدادًا كبيرة من الجماهير الرياضية باعتبارها مرحلة صعبة من الناحية المادية وان بناء ملعب يليق بعراقة وسمعة وتاريخ نادي القوة الجوية اصبحت ضرورة ملحة لان النادي يفتقد للبنى التحتية اللازمة”.

واكمل أن “أمين بغداد أبدى اهتمامًا ملحوظًا بهذه الزيارة، حيث عبر عن استعداده لتقديم الدعم اللازم وحسب التعليمات والضوابط المعمول بها لنادي القوة الجوية والذي من شأنه ان يعود بالفائدة على النادي من أجل تعظيم الإنجازات خلال الفترة المقبلة، وأوضح أن أمانة بغداد دائماً ما تبدي تعاونها مع جميع الأندية الرياضية بما يخدم الرياضة في العراق”.

ويلعب القوة الجوية في الدوري العراقي الممتاز وكأس العراق على ملعب الشعب الدولي كأرض مفترضة كونه لا يملك ملعباً خاصاً به.

زر الذهاب إلى الأعلى