أمن

إعادة نشر القطعات الأمنية في قرية البو بالي بقضاء الخالص

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء قوات خاصة، يحيى رسول عبدالله، اليوم الثلاثاء، عن إجراء عاجل بعد هجوم ألبو بالي في محافظة ديالى.

وقال رسول في بيان إن “العمليات العسكرية المنفذة من قبل القطعات الأمنية في مختلف قواطع المسؤولية التي قصمت ظهر الإرهاب وقتلت قيادته بضربات موجعة، قابلتها أعمال جبانة من قبل عناصر عصابات داعش الإرهابية لن تمر من دون عقاب سريع من جانب الأجهزة الأمنية المعنية”.

وأضاف البيان: “بعد الحادث الإرهابي الإجرامي الجبان الذي نفذته عناصر إرهابية، مساء أمس الاثنين في قرية البوبالي بقضاء الخالص، والذي أدى الى استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين، وبحسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، توجه صباح اليوم وفد أمني رفيع المستوى لمتابعة مجريات هذا الاعتداء الغاشم، فيما باشرت الوكالات والدوائر الاستخباراتية بعمل مكثف للتوصل الى العناصر الإرهابية التي أقدمت على ارتكاب هذا الحادث الإرهابي”.

ولفت إلى، “إعادة نشر القطعات الأمنية بحسب طلب أهالي المنطقة بعد زيارة الوفد الأمني لهم، وجرى تعزيز القاطع بكاميرات حرارية وأبراج مراقبة، ومسك مداخل ومخارج المنطقة”.

وبين أن “الأجهزة الأمنية المختصة تواصل تحقيقاتها في هذا الاعتداء، وإن الرد المناسب سيكون قريباً.. الرحمة لشهداء العراق كافة والشفاء العاجل للجرحى الشجعان”.

زر الذهاب إلى الأعلى