سياسية

عبدالله: أهمية زرع روح الثقة بين رجال الأمن وتعزيز التعاون بين جميع المكونات

أكد نائب رئيس مجلس النواب شاخەوان عبدالله، اليوم الجمعة، أهمية زرع روح الثقة بين رجال الأمن وتعزيز التعاون بين جميع المكونات الشعب لتأمين الاستقرار.
وقال المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب في بيان، إن ” عبدالله أحمد التقى بوزير الداخلية في الحكومة الإتحادية عبد الأمير الشمري، وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة الموضوعات مهمة التي تتعلق بمواصلة جهود الوزارة بكافة دوائرها ومؤسساتها الأمنية والتركيز على حماية أرواح الناس وممتلكاتهم وحرياتهم والأموال العامة والخاصة ومنع ارتكاب الجرائم واتخاذ الإجراءات القانونية بحق مرتكبيها”.
وأشار عبدالله بحسب البيان ، إلى “أهمية زرع روح الثقة بين رجال الأمن، وتعزيز التعاون بين جميع مكونات الشعب لتأمين الاستقرار، ولاننسى سنوات الحرب ضد داعش الإرهابي وملاحم البطولة والشجاعة وتكاتف أبناء شعبنا بين القوات الأمنية والبيشمركة والحشد الشعبي والعشائري ومحاربة قوى الظلام والتطرف في خندق واحد”.
وأكد: “استمرار دعم ومساندة المؤسسة التشريعية للوزارات الأمنية والعسكرية للقيام بالواجبات والمهام في حفظ الأمن وحماية أرواح المواطنين”.
من جانبه أعرب الشمري عن “سعادته واعتزازه بزيارة نائب رئيس المجلس وحرصه الدائم لمتابعته أداء عمل وزارة الداخلية ومواصلة دعمه واهتمامه للجهود المبذولة من قبل المؤسسات الأمنية وما يقدمونه من تضحيات كبيرة في سبيل استتباب الأمن في عموم محافظات العراق” وفقاً للبيان.

زر الذهاب إلى الأعلى