محلي

الدفاع المدني: لا حصيلة لاعداد المحال التي انهارت في حريق النجف

اعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، عدم توفر حصيلة رسمية عن اعداد المحال التي انهارت في حريق المدينة المائية بالنجف الاشرف.
وقال المنسق الاعلامي للمديرية، معاذ سلام في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” انه :”عدد الفرق التخصيصة التي شاركت باخماد الحريق الذي استمر لساعتين ٥٠ فرقة أطفاء مع الابقاء على فرق الطوارئ في المراكز تحسبا لاي عارض اخر”.
واشار الى انه “حتى الان لايوجد احصائية او عدد دقيق لعدد المحال التي احترقت جراء حادثة المدينة المائية في النجف الاشرف، بسبب حجم الحرائق وشدتها التي ادت ال انهيار المحلات بعد سقوط الدعمات للسندويج بنل”.
واضاف سلام “حريق النجف ادى لاستنفار الجهد لفرق الدفاع المدني لبابل وكربلاء المقدسة والديوانية، ولم تسجل اي اصابات او خسائر بشرية”.
وتمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة وإخماد حادث حريق كبير اندلع داخل عدد من المحال التجارية متنوعة النشاط مشيد من السندويج بنل سريع الإشتعال والمخالف لتعليمات السلامة داخل المدينة المائية في محافظة النجف الأشرف.
يذكر أن حادث الحريق تكرر للمرة الخامسة في تلك المدينة وتمت إحالة المشروع الى القضاء لعدم تطبيق وتنفيذ شروط السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني حسب قانون الدفاع المدني المرقم 44 لسنة 2013.

زر الذهاب إلى الأعلى