منوعات

رئيس الوزراء: الحكومة ستدعم استضافة كأس الخليج في البصرة

بارك رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الخميس، أستضافةَ مدينة البصرة لبطولةِ كأس الخليج لكرةِ القدم الـ (25) مطلع العام المُقبل.

وذكر الاتحاد العراقيّ لكرة القدم في بيان أن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي هنأ خلال اتصال هاتفيّ مع وزير الشَباب والرياضة ورئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال، بإقامةِ بطولةِ كأس الخليج لكرةِ القدم الـ (25) مطلع العام المُقبل في مدينة البصرة”.

وأكدَ الكاظمي بحسب البيان ان “الجهودَ المبذولة أثمرت عن استضافةِ بطولة كأس الخليج في البصرة، وإن ثقته كبيرةٌ في أن تظهر البطولةُ بأفضل صورها”، مؤكداً ان “الحكومة ستدعم الاستضافةَ بالشكلِ الذي يجعلها نسخةً استثنائيةً تختلف عن بقيةِ النسخ التي أقيمت سابقاً”.

وأضافَ “اننا ندركُ أن الاتحاد بشخصِ وزير الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد (عدنان درجال) سيعملُ على إنجاحِ البطولة، وثقتنا كبيرةٌ بقدرته مع أعضاءِ الاتحاد على توفيرِ جميع مُستلزماتِ النجاح وإظهار البطولةِ بأبهى صورة”.

من جانبه، قدّمَ رئيس الاتحاد عدنان درجال “شكرهُ الجزيل للدعمِ المُستمر من قبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، للاتحادِ وعلى سعيه الحثيثِ وتواصله المُخلص لإنجاحِ بطولة خليجي 25 في البصرة لتعكس براعةَ العراقيين في تنظيمِ البطولات واحتضانِ الأشقاء بمودةٍ وترحاب”.

زر الذهاب إلى الأعلى