رياضة

تركيا تحضر منتخب الناشئين لبطولة غرب آسيا

وصلَ وفد منتخب الناشئين اليوم السبت إلى تركيا  للدخولِ  في معسكر تدريبي في مدينةِ أنطاليا ويستمرُ لمدة تسعة أيامٍ تحضيراًللمشاركةِ في بطولةِ غرب آسيا التي تستضيفها مدينةُ العقبة في الأردن للفترة من ٢١ لغاية ٣٠ من الشهر الحالي.

وقالَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم مُشرف منتخب الناشئين، خلف جلال في بيان لاتحاد الكرة إن “المنتخب وصلَ إلى تركيا وسيباشرُتدريباته في مدينةِ أنطاليا، حيث سيخوضُ ثلاث مبارياتٍ تجريبيّة أثناء تواجده في مدينةِ أنطاليا تحضيراً للمشاركةِ في بطولةِ غرب آسياالتي تستضيفها الأردن”.

وبيّن إن “المنتخب سيغادر في التاسع عشر من الشهر الحالي إلى مدينةِ العقبة في الأردن لخوضِ منافساتِ بطولة غرب آسيا، ويعولُالجهاز الفني على المعسكر لتحضير المنتخب بشكلٍ مثالي”.

وأوضحَ إن “الفريق شهدَ إنضمامَ عدد من المواهب الجديدة، ونأملُ أن يظهر منتخبنا بشكلٍ مميزٍ على خلافِ مشاركتنا في النسخةِ الماضية،وأن يكون المنتخبُ الحالي نواةً حقيقيةً للمنتخبات الوطنية”.

يشارُ إلى أن منتخب الناشئين يقوده المدربُ حسن كمال ويساعده سعد عبد الحميد ومحمد علي كريم وعلي حسين مشربت مدرباً لحراسالمرمى وعلاء عبد عون محللاً فنياً وطارق مصعب مدرباً للياقةِ البدنية.

زر الذهاب إلى الأعلى