رياضة

موراتا يتحدث عن مصيره الموسم المقبل

قال المهاجم الإسباني، ألبارو موراتا، إنه يدرس خيارات مطروحة أمامه للموسم المقبل، بعدما انتهت فترة إعارته ليوفنتوس من أتلتيكو مدريد، دون أن يفعل النادي الإيطالي خيار شرائه.

ذكر موراتا في مؤتمر صحافي عقب تعادل منتخب إسبانيا 1-1 مع البرتغال في إشبيلية، في مستهل مشوار الفريقين بالنسخة الجديدة من دوري الأمم الأوروبية: “الأمر لا يعتمد علي، أنا مطمئن لأنه بحمد الرب زوجتي وأبنائي يرافقونني أينما ذهبت”.

وتابع: “هناك تفضيلات ولكن في النهاية لدي خيارات، الأمر لا يعتمد علي، كل ما يمكنني فعله هو العمل هنا بجهد ثم تأتي العطلة”.

وكان موراتا لعب آخر موسمين في صفوف يوفنتوس معاراً من أتلتيكو مدريد، وكان النادي الإيطالي لديه خيار شراء اللاعب بنهاية الموسم الحالي مقابل 35 مليون يورو إلا أنه لم يفعله، ما يعني بقاء موراتا في أتلتيكو إلا إذا توصل النادي الإسباني لاتفاق بشأن انتقاله إلى “السيدة العجوز”، أو ناد آخر مثل برشلونة الذي أبدى اهتماماً بضمه في يناير (كانون الثاني) الماضي.

وقال موراتا 29 عاماً في المؤتمر الصحافي: “أود أن ألعب حيث يبدون اهتماماً أكبر بي، صرحت بهذا الأمر عدة مرات”.

وتابع: “كنت سعيداً للغاية في الأماكن التي لعبت فيها خلال السنوات الثلاث الأخيرة، وكنت محظوظاً لأن آخر ناديين لعبت فيهما أتلتيكو مدريد و يوفنتوس”.

زر الذهاب إلى الأعلى