سياسية

الكاظمي يوجه بتذليل العقبات التي تواجه فلاحي واسط

وجه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الاربعاء، الجهات المعنية بتذليل كل العقبات التي تواجه فلاحي واسط، فيما اكد ان الحكومة ماضية لتطوير القطاع الزراعي.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان ان “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اطلع على عمليات حصاد محصول الحنطة خلال تفقده لاحدى المزارع في مدينة الكوت، بمحافظة واسط”، مثمنا “جهود الفلاحين في هذه المزرعة وكل مزارع وبساتين العراق التي تشهد موسم الحصاد”.

واكد الكاظمي خلال لقائه عددا من المزارعين ان “الحكومة ماضية لتطوير القطاع الزراعي، والنهوض بالصناعات الزراعية وجذب الاستثمارات الداخلية والخارجية لهذا القطاع الاهم، من اجل تنويع موارد العراق دون الاعتماد فقط على النفط”، مشيرا الى ان “ذلك ضمن اطار الاصلاح الاقتصادي بعيد الامد الذي اطلقته هذه الحكومة”.

ووجه الكاظمي “الجهات المعنية بتذليل كل العقبات التي تواجه فلاحي المحافظة، ودعمهم بكل مايحتاجونه من اجل زيادة انتاج المحاصيل الزراعية وتنويعها بما يغطي احتياجات السوق ويحقق الاكتفاء الذاتي للمواطن”.

ووصل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي صباح اليوم الاربعاء الى محافظة واسط، فيما وجه بمعالجة عقبات تسلم الحنطة من الفلاحين.

زر الذهاب إلى الأعلى