أمن

القبض على اربعة ارهابيين وضبط صواريخ وعبوات في الانبار ونينوى

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، تمكن الاستخبارات العسكرية من القبض على اربعة ارهابيين وضبط صواريخ وعبوات في محافظتي الانبار ونينوى.

وذكر بيان للخلية انه “بعمليات منفصلة تم تنفيذها بناءً على معلومات استخبارية دقيقة لشُعبْ استخبارات الفرق الخامسة والعاشرة والخامسة عشر والسادسة عشر والعشرون وبالتعاون مع قوات تابعة لقيادة القوات البرية في قواطع العمليات، اسفرت عن القاء القبض على اربعة إرهابيين”.

وأضاف البيان أن “ثلاثة من المعتقلين في الانبار والاخر في سهل نينوى بعد تخفيه بين النازحين في مخيم حسن شام وهروبه من المخيم”، مؤكداً ان “المعتقلين من المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة ٤ إرهاب”.

وتابع البيان ان “القوة ذاتها تمكنت من الوصول الى نفق للدواعش في نينوى، كما استطاعت ان تضبط، (٣١٠ اطلاقة أحادية، و٣١ عبوة ناسفة، و١٧ مسطرة تفجير، و١٣ لغم ارضي، و١١ مقذوف، و١٠ قنابر مختلفة، و١٠ صواريخ مختلفة، في مناطق عدة من الانبار ونينوى وغرب نينوى”.

وأشار البيان الى أنه “تم تسليم الارهابيين الى جهات الطلب بعد اكمال الإجراءات اللازمة بحقهم، فيما قامت مفارز الجهد الهندسي المرافقة للقوات برفع المواد وتفجيرها موقعياً وتحت السيطرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى