منوعات

وزير التربية يزور نقابة المعلمين .. ويوجه بإستكمال إجراءات المحاضرين بشكل عاجل

وجه وزير التربية علي حميد الدليمي، السبت، كافة المديريات باستكمال اجراءات المحاضرين بشكل عاجل خلال زيارته لنقابة المعلمين.

وقالت الوزارة في بيان إن “وزير التربية علي حميد الدليمي التقى نقيب المعلمين عباس السوداني، وبحث معهُ  الكثير من الأمور التربوية وعمق الشراكة الحقيقية القائمة بين الوزارة ونقابة المعلمين وسعيهما الدؤوب لتطوير العملية التربوية، لاسيما خدمة المعلم صاحب الرسالة ، سر نجاحها ، والركن الاساس فيها “.

وبحسب بيان الوزارة “صرح الدليمي اثناء الزيارة حول موضوع المحاضرين المجانيين الصادرة بحقهم اوامر ادارية من المحافظات او مديريات التربية والمشمولين بتوصيات مجلس الوزراء، بحسب القرار (59)”.

وأضاف البيان ان “المشمولين هم خريجي الكليات التربوية (الصباحية والمسائية)، وكذلك الكليات الساندة وبعض الاختصاصات المهنية في التعليم المهني، كما اكد الدليمي على المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات كافة، بضرورة استكمال الاجراءات الخاصة بالمحاضرين بشكل عاجل وفق التوصيات التي صدرت من مجلس الوزراء “.

وبين الدليمي ان “العلاقة بين الوزارة والنقابة علاقة تكاملية؛ بهدف معالجة معوقات العملية التربوية للوصول إلى الهدف المنشود”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى