دولي

تسعة اوسمة ملونة لبعثة البارالمبية في بطولة غرب اسيا

ابدى الامين العام للجنة البارالمبية وكالة احمد العاني سعادته عن الحصيلة التي خرجت بها منتخباتنا بتس الطاولة والريشة الطائرة بحصولهما على تسعة اوسمة ملونة في اليوم الرابع لمنافسات بطولة غرب اسيا المقامة احداثها في العاصمة البحرينية المنامة.

وقال العاني في بيان صحفي، “نال لاعبينا في فعالية تنس الطاولة ستة اوسمة ملونة خمسة ذهبية وواحدة فضية فيما احرز منتخب الريشة الطائرة ثلاثة اوسمة ملونة فضيتين في فعالية الجلوس والوقوف خطفها علي عدنان وكرار حيدر وواحدة برونزية في فعالية الزوجي وهو يعد انجاز لهذا الاتحاد الجديد وهي نتائج ايجابية كبيرة في ظل الازمة المالية التي تعاني منها اللجنة البارالمبية”.

واضاف العاني، انه “بتكاتف الجهود في المكتب التنفيذي الذين وضعوا الية عمل جديدة في اول اجتماع من حيث الاعتماد على المعسكرات التدريبيية الداخلية لان مهمتنا صعبة وعلينا ان نثبت باننا على قدر المسؤولية بتحقيق افضل الانجازات في ظل الازمة المالية والتي اتت اكلها ناضجا بتحقيق افضل النتائج”.

واكد اننا “بانتظار اوسمة جديدة في الفعاليات الاخرى وهي رفع الاثقال والعاب القوى وكرة الهدف للمكفوفين وتنس الطاولة في فعالية الزوجي وكرة السلة ونامل ان تكون الحصيلة اكثر وافضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى