رياضة

حسم الجدل بشأن الرقم الذي سيرتديه رونالدو في مانشستر يونايتد

 أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيرتدي القميص رقم 7 الذي سبق أن حمله في محطته الاولى مع “الشياطين الحمر” وكان من نصيب العديد من أبرز نجوم يونايتد على مرّ التاريخ.

وأشار النادي في بيان: “يريد مانشستر يونايتد التأكيد أنّ كريستيانو رونالدو سيرتدي القميص رقم 7 الأيقوني في عودته إلى أولد ترافورد”.

وتابع البيان: “في المواسم الستة التي قضاها مع النادي بين عامي 2003 و2009، خاض رونالدو 292 مباراة وسجّل 118 هدفًا وفاز بتسعة ألقاب منها ثلاثة ألقاب في الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا”.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية تسويقية، إذ يُعرّف رونالدو أيضًا بـ “سي أر 7” كونها علامة تجارية يتم من خلالها تسويق العديد من المنتجات.

وسينتقل هذا الرقم من الأوروغوياني إدينسون كافاني إلى رونالدو، بعدما ارتداه الأوّل للمرة الاخيرة بمواجهة ولفرهامبتون الاسبوع الماضي.

وتترقب جماهير يونايتد إمكانية مشاركة رونالدو للمرة الاولى منذ عودته في 11 أيلول بمواجهة نيوكاسل في الدوري المحلي.

وكان رونالدو بطل أمسية الاربعاء في تصفيات أوروبا المؤهلة الى كأس العالم 2022 في قطر قد سجّل ثنائية غالية قادت البرتغال الى الفوز على ايرلندا 2-1 في الدقيقة الاخيرة، لكنها سجلت ايضًا انجازًا شخصيًا للدون حيث أصبح الهدّاف التاريخي للمنتخبات برصيد 111 هدفًا متخطيًا الدولي الإيراني علي دائي (109 اهداف).

وسيغيب رونالدو عن أول مباراة رسمية للبرتغال أمام إذربيجان الثلاثاء المقبل بداعي الإيقاف بعد نيله بطاقة صفراء في المباراة الاخيرة، كما سيغيب مع مواجهة قطر الودية الأسبوع القادم.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى