محلي

النفط تحدد أرقام بطاقات النفط الأبيض في 4 محافظات

اعلن وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع  حامد يونس عن المباشرة بتجهيز المحافظات بحصتها من مادة النفط بواقع (١٠٠ لتر ) ، وفق البطاقة الوقودية .
وقال الوكيل في بيان صحفي ان الآلية التي تعتمدها الوزارة بالتجهيز تكون عبر اعتماد البطاقة الوقودية.
حيث باشرت منافذ التجهيز في محافظات كركوك ونينوى والأنبار وصلاح الدين بتجهيز مادة النفط الابيض اعتبارا من اليوم الاحد بواقع (١٠٠ لتر ) لكل عائلة باعتماد البطاقة الوقودية.
من جانبه اشار مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب الى ان البطاقة النفطية المعتمدة للتجهيز في محافظة كركوك تحمل الرقم ٤ ومحافظة نينوى الرقم ٦ ومحافظة الانبار الرقم ٢ ومحافظة صلاح الدين الرقم ٧ وستكون مدة التجهيز اعتبارا من ٣٠ تشرين الاول الحالي ولغاية ٣١ من شهر كانون الاول المقبل، مشيرا الى ان عمليه التجهيز تبدأ من الساعة السابعة صباحا ولغاية السادسة مساء.
واشار ان اللجان التفتيشية في الشركة ستقوم بمتابعة عمليات التجهيز لضمان حصول العوائل على حصصهم حسب الضوابط والتعليمات المعتمدة في التجهيز والتي تتضمن جلب المستمسكات الرسمية للعائلة لمطابقتها مع البطاقة الوقودية.
وبين المدير العام ان الخطة الحالية تشمل تجهيز المحافظات الشمالية وسيتم لاحقا الإعلام عن تجهيز بغداد ومحافظات الوسط والجنوب.
ويذكر ان الوزارة تقوم بتطبيق خطة استباقية لتجهيز النفط الابيض في بغداد والمحافظات استعدادا لفصل الشتاء.

زر الذهاب إلى الأعلى