محلي

العمل تطلق الوجبة الـ (28) من القروض الميسَّرة لـ (5) آلاف باحث عن العمل

أعلـن وزير العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي، اليوم الاربعاء، اطلاق الوجبة الـ (28) من القروض الميسَّرة ضمن صندوق دعم المشاريع المدرة للدخل في بغداد والمحافظات، مبينا انه خصصت نسبة 15% منها لذوي الشهداء.

وقال الركابي في بيان تلقت “تقدم” نسخة منه، انه “تم طلاق الوجبة الـ (28) من القروض الميسَّرة ضمن صندوق دعم المشاريع المدرة للدخل في بغداد والمحافظات”، مبينا ان “الوجبة شملت (5000) مستفيد منهم (4284) مستفيدا ضمن صندوق دعم المشاريع، و(716) مستفيدا من ذوي الشهداء”.

واشار الى ان “التقديم للحصول على القروض تم من خلال استمارة الكترونية عبر الموقع الرسمي للوزارة وحسب الاسماء المنشورة في الموقع www.molsa.gov.iq  لضمان شفافية اختيار المرشحين للحصول على القروض”.

ودعا الركابي، المشمولين الى “مراجعة دائرة العمل والتدريب المهني في بغداد واقسامها في المحافظات بعد انتهاء عطلة عيد الاضحى المبارك، مستصحبين معهم المستمسكات المطلوبة من المقترض المنشورة عبر الموقع الالكتروني للوزارة”، مبينا ان “دائرة العمل والتدريب المهني اكملت جميع الاجراءات الخاصة باطلاق الوجبة الجديدة من القروض الميسرة، وان اختيار المرشحين تم بالاعتماد على قاعدة بيانات الباحثين عن العمل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى