رياضة

ماركوس يورينتي يجدد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2027

قرر نادي أتلتيكو مدريد تجديد عقد لاعب خط الوسط ماركوس يورينتي البالغ من العمر 26 عاماً، بشكل رسمي، ليمتد حتى 30 يونيو (حزيران) 2027.

وبينما كان يورينتي مرتبطا بعقد يمتد حتى 2024، جدد ارتباطه مع “الأتلتي” بواقع 3 أعوام إضافية، وبالتالي ضمن بقاءه في أتلتيكو مدريد للسنوات الست المقبلة.

يشار إلى أن النجم الذي يرتدي القميص رقم 14 قد لعب لأول مرة في مباراة رسمية مع أتلتيكو في 18 أغسطس (آب) 2019 أمام خيتافي على ملعب واندا متروبوليتانو.

ومنذ ذلك الحين، استقر اللاعب الذي وصل قادماً من ريال مدريد في الفريق الذي يقوده المدرب الأرجنتيني دييغو بابلو سيميوني، حيث شارك في 82 مباراة.

وبفضل الأداء الرائع ليورينتي، الذي تميز بتعدد استخداماته وجوانبه التهديفية، بعدما سجل الموسم الماضي 12 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، لعب في صفوف المنتخب الإسباني، الذي شارك في النسخة الأخيرة من بطولة الأمم الأوروبية وبلغ معه تحت إمرة المدرب لويس إنريكي إلى الدور نصف النهائي.

من جانبه، أبدى اللاعب رضاه عن بقائه في أتلتيكو مدريد.

وفي هذا الصدد، قال يورينتي عبر تغريدة “لقد جئت إلى “الأتلتي” بحماس كبير منذ عامين. منذ ذلك الحين، مضيت في طريق، تطورت فيه كلاعب وكشخص، سقطت ونهضت، ووجدت عائلة ثانية وعشنا لحظات لا تُنسى”.

وتابع: “هناك أماكن في العالم تشعر فيها بالرضا وهناك أشخاص يجعلونك تعيش حياتك وهناك لحظات ستبقى دائما. لدي كل ذلك هنا، حيث أشعر بالسعادة. وسأستمر حتى عام 2027. على الأقل. سنواصل هذا الطريق الجميل معا”.

وبزغ نجم يورينتي في مارس (آذار) 2020 على ملعب أنفيلد في مواجهة ليفربول ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث شارك بديلا وسجل هدفين، ما منح فريقه العبور إلى ربع النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى