رياضة

يوفنتوس يواجه بورتو في دوري الابطال اليوم

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على منافسه بورتو البرتغالي، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، على ملعب “الدراغاو”.

ويخوض يوفنتوس مواجهة اليوم الأربعاء، في دور الـ16 من دورى الأبطال بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن برشلونة الوصيف برصيد 15 نقطة، بينما حل فريق بورتو في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 16 نقطة.

ويتسلح يوفنتوس بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، كما شهدت قائمة اليوفي  للقاء عودة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بعد تعافيه من إصابة قوية على مستوى الركبة تعرض لها الشهر الماضي، كما عاد الويلزي أرون رامسي بعد تعافيه أيضاً من الإصابة، بينما غاب الثنائي البرازيلى أرثر ميلو والكولومبي خوان كوادرادو بداعي الإصابة.

ويسعى يوفنتوس للخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة الليلة قبل موقعة الإياب التي يخوضها اليوفي على ملعبه “أليانز ستاديوم”، يوم 9 مارس (آذار) المقبل.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، تعيين الحكم الإسباني كارلوس ديل ثيرو غراندي، لإدارة مباراة بورتو ويوفنتوس، ويعاونه كل من أليخاندرو هرنانديز وريكاردو دي بورغوس في تقنية الـVAR، وخوان كارلوس يوسي وروبرتو ألونسو على الخطوط، وخوسيه ماريا سانشيز كحكم رابع.

زر الذهاب إلى الأعلى