محلي

تقرير مفصل عن حالة الطقس في العراق

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة أن “الطقس ليوم غد الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع زخات مطر خفيفة في أقسامها الشرقية تكون رعدية، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً وأحياناً غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.
وأضاف البيان أن “طقس يوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع ضباب خفيف صباحاً ويزول تدريجياً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.
وبين أن “طقس يوم الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون صحواً وفي أقسامها الغربية ، سيكون غائماً  مع زخات مطر متفرقة فيها ليلاً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم مع زخات مطر في أقسامها الغربية ليلاً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً في عموم البلاد”.
وتابع أن “طقس البلاد ليوم الخميس  المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائماً مع أمطار متوسطة الشدة في أقسامها الغربية وتكون رعدية أحياناً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً مع أمطار متوسطة الشدة في أغلب أقسامها تكون رعدية أحياناً، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

زر الذهاب إلى الأعلى