محلي

تقرير مفصل عن حالة الطقس في العراق

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “الطقس ليوم غد الثلاثاء في المنطقة الوسطى سيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة ،وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الأربعاء سيكون غائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

ولفت إلى أن “طقس يوم الخميس، سيكون صحواً  مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وبين أن “طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل، سيكون  صحواً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

زر الذهاب إلى الأعلى