رياضة

لؤي صلاح: الكهرباء يعطي كأس الاتحاد حقه بغض النظر عن حسم التأهل

 أكد مدرب فريق الكهرباء لؤي صلاح، أن فريقه يعطي كأس الاتحاد الآسيوي حقه كون مشاركته تاريخية في هذه البطولة.

 

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أهلي حلب السوري إن “فريق الكهرباء يعطي كأس الاتحاد الآسيوي حقه بغض النظر عن حسم التأهل من عدمه لأن مشاركتنا في البطولة تأريخية وكل النتائج محسوبة ونحن أيضاً نرغب بالحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة”.

 

وبين أن “أداء فريق الكهرباء تحسن من مباراة لأخرى بسبب اعتمادنا على الأداء التصاعدي، النتائج الإيجابية رفعت طموحنا وأعتقد أن مجموعتنا كانت صعبة وجميع فرقها محترفة وقوية والتأهل كمتصدر إنجاز جيد جيداً رغم الظروف التي يمر بها الفريق”.

 

وتابع صلاح أن “فريق الكهرباء يعاني من الإرهاق قبل مواجهة أهلي حلب السوري وأجبرنا على تقسيم الفريق قسمين قبل مباراة أهلي حلب، إذ خاض القسم الاول مواجهة نوروز، بينما تواجد القسم الثاني في البصرة مبكراً، بالتأكيد نحن نعاني من الإرهاق لأن الفريق خاض آخر مباراة أمس الاول وسنخوض غداً مباراة أخرى”.

 

ونوه صلاح إلى إن “المشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي تتطلب حرصاً كبيراً، الدوري العراقي نستطيع التعويض فيه ولكن كأس الاتحاد الآسيوي  لا يتوفر فيه هذا الأمر، ميزانية الكهرباء محدودة وهذا الأمر صعب مهمتنا ولكن نحن تميزنا في كأس الاتحاد الآسيوي بسبب عدم وجود تأخير للعب كما يحدث في دوري نجوم العراق عندما يلجأ الحكم إلى تقنية فيديو الحكم المساعد (الفار)”.

 

ونجح فريق الكهرباء في حسم تأهله إلى نصف نهائي غرب آسيا، بعدما حصد 10 نقاط من 5 مباريات وصدارته للمجموعة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي.

زر الذهاب إلى الأعلى