رياضة

سحب قرعة دوري المحترفين لكرة الصالات 

أجرت لجنةُ كرة الصالات والشاطئيّة في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم، اليوم الخميس، قرعةَ دوري المحترفين لكرةِ الصالات، بمُشاركة 15 فريقاً.

وقال النائبُ الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار في بيان إن “النُسخةَ السابقة للدوري كانت ناجحةً بجميع المقاييس، وشهدت تنافساً قوياً بين الفرقِ المشاركة. مؤكداً: إن مواصلةَ تنظيم الدوري ستزيدُ من ارتقاءِ اللعبة، وستخدم المصلحةَ العامة، وبالأخصِ منتخبنا الوطنيّ لكرةِ قدم الصالات”.

وأضاف إن “دوري المُحترفين لكرةِ الصالات يحظى بدعمٍ كبيرٍ من قبل الاتحادِ العراقيّ الذي وجّه بتَوفير الأجواءِ المثالية للفرقِ المُشاركة كافة، من أجل أن يظهرَ دورينا هذا الموسم بقيمةٍ فنيةٍ عُليا، ينعكس بالإيجابِ على المُستوى العامّ للمُنتخب، الذي نأمل أن يخطفَ بطاقةَ التأهل إلى كأس العالم، وهو ما يأتي من خلال تضافر جُهودِ جميع الأندية، وحرصها على إنجاحِ هذه النسخة من الدوري”.

ونوه إلى “عزم الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم تطبيقَ تقنية الفار (الفيديو المساعد) هذا الموسم بالتعاون مع الأنديةِ المُشاركة.

وحدد يوم الجمعة الموافق الأول من كانون الأول المقبل موعداً لانطلاقِ الدوري”.

وأسفرت مواجهاتُ الجولة الأولى: أمانة بغداد – الشرطة، آليات الشرطة – مصافي الوسط، نفط الوسط – نينوى، الموارد المائية – الشرقية، نفط البصرة – الحشد الشعبي، الشباب البصري – بلدية البصرة، الدفاع الجوي – غاز الجنوب، القوة الجوية (انتظار).

زر الذهاب إلى الأعلى