رياضة

مدرب المنتخب الوطني: فيتنام منتخب منظم والجمهور سيمنحه قوة إضافية

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم خيسوس كاساس، أنه يطمح إلى الفوز على منتخب فيتنام المنظم في مباراة الغد بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن “المباراة مهمة لكلا المنتخبين، خصوصاً أنهما قد حققا الفوزَ في أول مباراةٍ لهم في التصفيات، إضافةً إلى أهميةِ المباراة التي تكمنُ في خوضها خلال أيامٍ قليلةٍ، وستكون صعبةً على الطرفين”.

وفي سؤالِ عن إذا ما سيكون التعادلُ ايجابياً إذا تحققَ في مواجهة فيتنام، علماً أن تاريخَ المواجهات يصب في مصلحةِ العراق ، أجاب كاساس: “نعلم أن خصمنا قوي ومنظمٌ، وكل منا يريد الفوزَ في هذه المباراة، والتاريخُ ليس مهماً لأن التاريخ يقول إن البرازيل دائما تفوزُ في أي مواجهة”.

وتابع قائلاً: “نطمحُ للظفر بنقاطِ المباراة ولكنها ليست سهلةً، نعمل بحرصٍ وجهد مضاعفٍ من أجل الفوز في كل مباراة”، مشيراً إلى إنه “معجب بأداءِ فيتنام، فهم يمتازون ببناءِ اللعب من الخلف، وهذه قوةٌ تميز الفريق الفيتنامي، إضافةً إلى جودةِ اللاعبين، والأنصار هنا يمنحون المنتخبَ الفيتنامي قوةً إضافيةً، خصوصاً عندما تكون المباراةُ على أرضهم”.

وستقام المباراة يوم غد في هانوي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت بغداد.

زر الذهاب إلى الأعلى