رياضة

الأولمبي يتخلص من إرهاق السفر في قاعة الـ gym 

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن لاعبي المنتخب أجروا التدريبات في صالة الألعاب الرياضية بمدينة موريسا الإسبانية، للتخلص من إرهاق السفر.

وذكر الاتحاد في بيان أن “لاعبي المنتخب الأولمبيّ أجروا تمارينهم الصباحية اليوم الأربعاء في قاعةِ الـ gym بمدينة موريسا الإسبانية التي وصلها أمس الثلاثاء، وخضع فيها جميع اللاعبين الى مرحلةِ الاستشفاء بسبب مدة السفر الجوي الطويلة”.

وبين أن “الملاك التدريبي لمنتخبنا الاولمبي بقيادة المدرب راضي شنيشل أشرف على التمارين الصباحية والتي تسبق الوحدة التدريبيّة المسائية بساعاتٍ، وهي أول وحدة تدريبية للمنتخب في معسكره التدريبي، وتجري بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء حسين عبد الله لاوندي ويوسف الامام بسببِ الإصابة”.

ويتأهب منتخبنا الأولمبيّ لخوض مواجهته الأولى في معسكره التدريبيّ في إسبانيا يوم 18 من الشهر الحالي أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في ملعب «پيناتور»، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت إسبانيا، السابعة مساءً بتوقيت بغداد.

على أن يواجه منتخبَ ساحل العاج يوم 21 من الشهر الحالي في الملعب نفسه في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت اسبانيا، الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت العاصمة بغداد.

ويدخل معسكرُ موريسا الإسبانيّة ضمن منهاجِ إعداد منتخبنا الأولمبي لنهائياتِ كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاماً والتي ستستضيفها دولةُ قطر العام المقبل، والمؤهلة الى دورةِ الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى