سياسيةمحلي

الرئيس الحلبوسي: انتخابات المجالس المحلية لا تقل أهمية عن انتخابات مجلس النواب

اكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ، على ضرورة الاهتمام بانتخابات المجالس المحلية التي لا تقل أهمية عن انتخابات مجلس النواب.

وقال الحلبوسي خلال حضوره تجمعاً جماهيرياً لحزب تقدم في قضاء التاجي، انه “لولا الامن والاستقرار وجهودهم أبناء هذه المناطق الذين قدموا التضحيات ما كان نستطيع الاجتماع بهذا العدد والحشد الغفير وهذا يحملنا مسؤولية مضاعفة واكثر مما كانت في عاتقنا”.

وأضاف الحلبوسي، اننا “علينا ان نعي في كل يوم أهمية الشعار الذي اطلق وهو شعار نحن امة، امة بتأريخها وتضحياتها وحاضرها ومستقبلها”، لافتا الى ان “اهلي وناسي وعشارئنا الكريمة نطالبكم الاهتمام بانتخابات المجالس المحلية التي لا تقل أهمية عن انتخابات مجلس النواب فعلى مستوى الخدمة ومصالح الناس اليومية من مشروع وطريق وبناية ومشروع ماء او مشروع زراعي جميعها مفاصل لديها علاقة بالحكومة المحلية فمشاركتكم هي من تؤسس من سيكون من الأشخاص في هذه المفاصل “.

وتابع ان “دورنا في مجلس النواب توفير التشريعات والتخصيص لكن اليات التنفيذ لدى هذه المفاصل فحين يتم اختيار شخصيات على مستوى عالي من الأمانة والكفاءة والانتماء لاهلهم فستكون مخرجاته صحيحة”.

واكد الحلبوسي، ان “هذه المناطق كباقي مناطق العراق هي امانة في اعناقنا جميعا وجميع الحاضرين من شيوخ العشائر الذين قدموا الكثير من الفعاليات الاجتماعية والنواب والمرشحين والكثير من الشخصيات المهمة في البلد”.

زر الذهاب إلى الأعلى