دولي

“مبابي الجديد” مُدرج في جدول أعمال ريال مدريد

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال أن ريال مدريد يراقب اللاعب الشاب إيلي جونيور كروبوبي تمهيداً للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

قالت الصحيفة إن اللاعب الذي يُطلق عليه “مبابي الجديد” مُدرج في أعمال “الملكي” خاصة أنه تألق بشكل لافت في الدوري الفرنسي.

وأشار إلى أن ريال مدريد يفكر في الحاضر والمستقبل، ولهذا السبب يعمل بالفعل بمراقبة وتحليل مستويات العديد من اللاعبين الشباب، وفي تلك القائمة يوجد إيلي جونيور كروبوبي، الذي يلعب في صفوف لوريان الفرنسي ويقارنه الكثيرون بالفعل بنجم منتخب فرنسا كيليان مبابي.

وأضافت: “كروبوبي يبلغ من العمر 17 عاماً، ويبلغ طوله 1.79 متراً، ويلعب كلاعب خط وسط وجناح أيسر ومهاجم. يلعب بقدمه اليمنى ويتميز بقراءة رائعة للمباراة، ما يجعله يتمركز بشكل جيد للغاية في الملعب لاستغلال المساحات واستلام الكرة في مركز جيد”.

وتابعت: “رغم من المقارنة مع مبابي، إلا أنهما لاعبان مختلفان تماماً، مع أن إيلي يتمتع أيضاً بالقوة، إلا أنها ليست نقطة قوته، وفي الواقع، فهو أفضل في الاستلام وظهره للمرمى واستغلال الفجوات الناتجة في صفوف المنافسين”.

وواصلت: “خاض اللاعب الشاب سبع مباريات في الدوري الفرنسي هذا الموسم، سجل فيها 3 أهداف وقدم 2 تمريرات حاسمة، وهي أرقام مثيرة جداً للاهتمام بالنسبة للاعب في مثل عمره”.

واختتمت: “ريال مدريد سيكون منتبهاً للغاية في الفترة المقبلة رغم أن لاعب لوريان ليس ضمن أولوياته في الوقت الحالي خاصة مع وصول البرازيلي أندريك في الصيف المقبل، ولكنه يظل ضمن حسابات “الميرنغي” كأحد أبرز الخيارات التي تمتلك مستقبلاً باهراً”.

زر الذهاب إلى الأعلى