محلي

الانبار تعلن قرب تجهيز المنطقة الغربية بالطاقة الكهربائية ضمن مشروع الربط مع الاردن

اعلن مستشار محافظة الانبار للشؤون الطاقة عزيز خلف الطرموز ، عن قرب تجهيز اول منطقة غربي الانبار بالطاقة الكهربائية من خلال الربط الكهربائي مع الاردن .

وقال الطرموز  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان ” الملاكات الهندسية والفنية في جميع قطاعات فرع مركز الانبار استنفرت ضمن خطة مرسومة بغية تجهيز قضاء الرطبة غربي الانبار وضواحيها بالطاقة الكهربائية من خلال الربط مع الاردن “.

واضاف ان” قضاء الرطبة شهد حملة كبرى من الاعمال الخاصة بالطاقة الكهربائية التي تشمل نصب المحطات وتأهيل الشبكة الكهربائية المتضررة جراء العمليات الارهابية استعدادا لربطها مع  الاردن “.

وأشار الى  ان”الملاكات الهندسية والفنية في قطاع كهرباء قضاء الرطبة وبالتنسيق مع ملاك قسم التنفيذ في الفرع انجزت عملية تهيئة المكان المناسب للمحطات الكهربائية التحويلية المتنقلة التي سيتم نصبها في الايام القليلة المقبلة لغرض ربطها مع الخط الاردني والذي سيتم افتتاحه قريبا بغية ايصال الطاقة الكهربائية لجميع مناطق قضاء الرطبة وضواحيها ، مؤكدا ان” قضاء الرطبة سيكون المنطقة الاولى التي يتم تجهيزها بالطاقة الكهربائية من خلال الربط الكهربائي مع الاردن قريبا”.

زر الذهاب إلى الأعلى