أمن

مُطارد منذ 9 سنوات.. القبض على أحد منفذي جريمة سبايكر في سوريا

اعلنت قيادة العمليات المشتركة ، الجمعة، اعتقال المتهم الهارب عن جريمة سبايكر الإرهابي “عزت إبراهيم محمد ربيع” المطارد منذ 9 سنوات في سوريا.

وقالت القيادة في بيان “وفاء لدماء شهداء جريمة العصر “سبايكر” وشبابها الذين قتلوا صبرا ولإسرهم الكريمة الاصيلة وبجهود متواصلة استمرت شهورا وبعملية نوعية نفذها فرسان قيادة العمليات المشتركة وبتنسيق مباشر مع جهاز المخابرات الوطني العراقي ودقة المعلومات التي قدمها وفي اطار الجهود الكبيرة بتعقب زمر الارهاب والجريمة تم هذا اليوم الجمعة القاء القبض على المتهم الهارب عن جريمة سبايكر الارهابي “عزة ابراهيم محمد ربيع السعدي” المطارد من قبل اجهزتنا المختصة طيلة تسع سنوات في مناطق شمال شرق سوريا”.

واضاف البيان “وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهت فرساننا في تقصي اثر المتهم لانتحاله صفة “مزورة” ومحاولته الهرب الى إحدى دول الجوار بعد ان ادرك خطورة الملاحقة اثناء وجوده في سوريا لكن فاته أن هناك رجالا كبارا عقدوا العزم في القضاء على الارهاب التكفيري والتخلص من زمره العفنة من امثال هذا المجرم”.

واكد ان أبنائكم في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الاخرى يعاهدون شعبهم واسر شهداء هذه الجريمة التاريخية بذل الغالي والنفيس في القصاص العادل من الارهابيين الجبناء لارساء الامن والسلام في ربوع بلدنا الحبيب.

زر الذهاب إلى الأعلى